الاثنين، 1 مايو 2017

شرح أخذ نسخة من رسائل وصور الواتساب على البريد الإلكتروني

الكثير يفقد الرسائل النصية والصور التي يتم تداولها على تطبيق الواتس اب وذلك لبعض الأخطاء او التحديثات المُستمرة وبعض الأمور الشخصية لذلك يسعى الجميع إلى معرفة طريقة أخذ نسخة إحتياطية من رسائل الواتساب ليتم تزامنها مع التطبيق مرة اخرى بعد فقدانها ، لانرى سواء وسيلة وحيدة نافعة في هذا الشئ الا وهو الأحتفاظ بالرسائل والصور على بريدك الألكتروني ومعاودة إسترجاعها في اي وقت ترغب فيه سواء على نفس الهاتف او على هاتف أخر ، سنشرح لجميع متابعي خلاصة البرامج طريقة أخذ نسخة إحتياطية للواتساب لكي يتسنى على الجميع فهم هذه الطريقة بالتفصيل من الأسفل .

كيفية أخذ نسخة من رسائل وصور الواتساب على البريد الإلكتروني .؟

قبل البدء في عملية أخذ النسخة الأحتياطية للواتساب اولاً قم بأخذ نسخة إحتياطية للرسائل على هاتفك  بنفس التاريخ الذي ستقوم بحفظ النسخة الأحتياطية للرسائل والصور على البريد الإلككتروني لتفادي حدوث أي أخطاء قد تحدث .
  • توجه مُباشرة إلى تطبيق الواتساب ومن > الأعدادات Settings > الدردشة Chat > ارشيف الدردشة Chat History الأن قم بأختيار خيار إرسال محتوى الدردشات عن طريق البريد الألكتروني Email Chat مثل ماهو موضوح بالصورة بالأسفل .

إقراء ايضاُ : واتس اب 2.16.392 WhatsApp آخر تحديث

  • الأن ستظهر لك قائمة بجميع الدردشات التي قمت مُسبقاُ بمداولتها مع الأصدقاء عليك إختيار او تحديد جميع الدردشات التي ترغب بحفظ نسخة إحتياطية منها على البريد الإلكتروني لحفظ الصور والفيديوهات فقط عليك الضغط على خيار Attach Media اما إذا ترغب بحفظ الرسائل النصية فقط إضغط على الخيار Without Media كذلك يُمكنك الضغط على الخيارين لحفظ جميع البيانات على الواتس اب بسهولة .
  • قم باختيار بريدك الألكتروني Gmail بعدها قم بالضغط على حفظ الرسالة كـ مسودة وأحذر ان تقوم بإرسالها إلى جهة إتصال اُخرى ..
  • ستلاحظ المسودة التي سبق وان تم حفظها وعند فتحها ستجد جميع البيانات التي تم مزامنتها ورفعها على بريدك الألكتروني Gmail وكل ملف على حدة الرسائل + الصور + الفيديو .

نأمل انه قد تم فهم الشرح ببساطة وأي استفسار بخصوص الموضوع او اي إستفسار أخر طاقم خلاصة البرامج بخدمتكم 

0 التعليقات :

إرسال تعليق